يسرنا أن نعلن عن انجاز جديد لـ اجتاز وهو  قيام الشراكة الحصرية بين اجتاز لحلول التجارة الإلكترونية ، الشركة الرائدة في توفير الانظمة الإلكترونية الذكية للتجارة الإلكترونية ، وتطبيق واتساب الأعمال، التطبيق الأكثر استخدامًا لإرسال واستقبال الرسائل الفورية حول العالم.

الان اصبحت كل انظمتنا البرمجية مدمج بها خدمة الواتساب .

يمكنك الان انشاء متجرك الإلكتروني بإستخدام منصة اجتاز والحصول علي رابط API  عبر خدمة اكس واتساب التي ستجدها متاحة داخل متجرك وهي التي تمكنك من تلقي إشعارات واتساب بالطلبات الجديدة وكافة الاجراءات التي تحدث علي متجرك …  و تتبع حركة الشراء والطلب ، تعزيز التواصل مع العملاء وتوفير دعم لحظي ومباشر ، وتحسين مستوي تجربة التسوق الخاصة بهم علي متجرك وبالطبع زيادة مبيعاتك واكثر من ذلك بكثير .

لا تكفي الكلمات لإعطاء مدي اهمية هذة الشراكة والامكانيات التي اتاحتها .

دعنا نتطرق بعمق اكثر في المزايا التي يمكنك الحصول عليها الان .

اولاً: مدير المتجر إلكتروني

يمكن لمدير المتجر الان ارسال رسالة لكل التجار والمسوقين لدية بشكل جماعي او بشكل فردي ، ايضا يمكنة ارسال للعملاء بشكل جماعي او فردي ، كما اننا وفرنا بالمتجر امكانية اشتراك الزائر المهتم بالعروض رقم هاتفة لمتابعة عروضك ويمكنك ارسال رسالة جماعية لكل المهتمين بعروضك وهم العملاء المحتملين مما يتيح لك قناة تسويقية فعالة وسريعة ومجانية .

ثانياً: العملاء والمسوقين و التجار

اذا كان متجرك الإلكتروني علي منصة اجتاز بسيط او متعدد التجار او ميجا استور ( مسوقين وتجار ) فالجميع الان علي دراية بالطلب ومراحل حالة الطلب بشكل لحظي عبر الواتساب ،

المسوق : يحصل علي اشعار بحالة الطلب في كل اجراء يصل اليه اشعار وفي حالة اكتمال الطلب يحصل علي اشعار بنسبة عمولتة بشكل فوري دون تدخل منك .

التاجر : حين يتم اجراء من قبل المسوق او العميل بطلب منتج خاص بمورد ( تاجر ) مسجل لديك يصلة رسالة فورية بالطلب وهي تساعد علي توفير الوقت بشكل رهيب وبالطبع اي اجراء يقوم بة التاجر يصل لك وللمسوق ولعميل المسوق .

العميل : في حالة كان الطلب مباشر من متجرك او من خلال مسوق يحصل العميل علي رسالة نصية في كل مرحلة من مراحل الطلب ، ويساعدك هذا علي تقليل الطلبات المرفوضة او مشاكل تسليم الطلب المعتادة حيث دائما العميل في حالة تفاعل مع الطلب من بداية الطلب لمكتمل مروراً بالتجهيز والشحن .

ثالثاً: يمكنك توفير خاصية OTP

للتاكد من رقم العميل او المسوق لديك علي متجرك يمكنك الان طلب تأكيد رقم هاتف العميل او المسوق  ويرسل له رمز  التحقق OTP  برسالة علي الواتساب من رقمك ، حتي وان كان العميل الذي يقوم بالشراء لا يرغب في التسجيل فقط يريد الشراء مباشر يمكنك طلب تاكيد رقم الهاتف ، هذا الامر يقلل بنسبة كبيرة الطلبات الغير حقيقية .

لكي تستفيد بكل هذا يجب اولاً ان يكون لديك حساب علي منصة اجتاز

إذا لم يكن لديك متجر الكتروني على منصة اجتاز ، فلا تضيع وقتك وابدأ في بناء متجرك اليوم، واحصل على متجر مجاني تمامًا مدى الحياة.

  • انتقل إلى صفحة التسجيل باستخدام هذا الرابط https://egtaz.com/seller/register
  • املأ البيانات المطلوبة اضغط على الزر  “تأكيد”.
  • سيتم إنشاء حسابك علي المنصة بعد التأكد من رقم هاتفك
  • يمكنك الان انشاء اكثر من متجر إلكتروني علي حسابك 🙂

هنا ستجد شرح مفصل عن خطوات التسجيل وانشاء متجر إلكتروني مجاناً

الآن أصبح لديك متجر إليكتروني متاح للتجربة بكامل امكانياتة لمدة 7 ايام كاملة. ابدأ رحلتك واستكشف المنصة.

هذا كل شيء  .. لا

نتيجة الشراكة قمنا بتطوير نظام اجتاز اكس

وهو نظام متخصص لإرسال ملايين الرسائل عبر الواتساب

 

اجتاز اكس

هو نظام برمجي يمكنك من خلالة إرسال ملايين الرسائل على الواتساب من رقمك و  إدارة أعمالك وتجارتك والرد تلقائيا بكل سهولة  عبر كافة القنوات سواء مباشر من خلال لوحة حسابك علي اجتاز اكس او إن كان لديك برنامج او موقعاً وتريد ربط لترسل رسائل لعملائك الذي تمتلكم في قواعد بياناتك او عملاء محتملين ، فيمكنك بكل سهولة الربط عبر خصية الربط البرمجي WhatsApp Api .

يمكنك توفير خدمة المجيب الألي عبر الواتساب chatbot

المجيب الآلي أو الشات بوت هو نظام آلي تمت برمجته ليجيب على رسائل المستخدمين بطريقة الية و على مدار 24 ساعة دون توقف

كما يمكنك انشاء محادثة وردود جاهزة او اختيارات يحددها عميلك في الرد عليك علي الواتساب وتظهر لة الردود المعدة سابقاً ،أي انك الان تستطيع انشاء حملاتك الإعلانية وإرسال آلاف الرسائل عبر حسابك وتفعيل المجيب الألي للرد واجراء المحادثة بالنيابة عنك دون الحاجة ألي موظفين مودريتور او هاتفياً او حتي اتصال هاتفك بالإنترنت !

بالطبع يمكنك ارسال اي نوع رسالة سواء كانت  الرسائل النصية او المصورة او الصوتية او الفيديو  ، كما يمكنك الوصول إلى أي مجموعة من جهات الاتصال في غضون ثوانٍ .

الحديث يطول عن اجتاز اكس سندعك تكتشفة بنفسك ، يمكنك الان إنشاء حساب علي اجتاز اكس والحصول علي 1000 رسالة مجاناً يمكنك استخدمهم فيما تشاء لفترة 7 ايام مجاناً

لمزيد حول برنامج اجتاز اكس اضغط هنا

ختاماً

من وجهة نظرنا العملية، نحن نرى إن هذه الخدمة الجديدة بمثابة فرصة ممتازة لتوسيع قاعدة عملائكم، ورفع مستوى الخدمة المقدمة لهم سواء من متجرك الإلكتروني او بشكل مباشر عبر اجتاز اكس ، وهذا الامر سيؤدي بدوره إلى زيادة مبيعاتك وتقليل تكاليف التشغيل ، لذلك ننصح بانتهاز هذه الفرصة وهذه المزايا الجديدة المتاحة لكم من اجتاز لحلول التجارة الإلكترونية  وأشهر تطبيق رسائل الواتساب ، نسعي دئما ان نكون نقطة تحول فريدة في تجارتك.